هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كومباك

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كومباك الوكيل الوحيد لشركة كومباك و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كومباك

صيانة كومباك
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كومباك

صيانة غسالات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك كومباك)

صيانة كومباك
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كومباك

صيانة غسالات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كومباك)

صيانة كومباك
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كومباك

صيانة غسالات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كومباك)

صيانة كومباك
صيانة غسالات اطباق كومباك

صيانة غسالات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق كومباك)

صيانة كومباك
صيانة غسالات اطفال كومباك

صيانة غسالات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مجففات ملابس كومباك

صيانة مجففات كومباك الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ثلاجات نو-فروست كومباك

صيانة ثلاجات نو-فروست كومباك الوكيل الوحيد في مصر لشركة كومباك و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ثلاجات دي-فروست كومباك

صيانة ثلاجات دي-فروست كومباك الوكيل الوحيد في مصر لشركة كومباك و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ثلاجة دوبلكس كومباك

صيانة ثلاجة دوبلكس كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ثلاجة عرض كومباك

صيانة ثلاجة عرض كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كومباك

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كومباك < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ثلاجة ميني بار كومباك

صيانة ثلاجة ميني بار كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كومباك)

صيانة كومباك
صيانة كولدير كومباك

صيانة كولدير كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كومباك < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كومباك)

صيانة كومباك
صيانة دسبنسر كومباك

صيانة دسبنسر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كومباك < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ديب فريزر كومباك

صيانة ديب فريزر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كومباك)

صيانة كومباك
صيانة دفايات زيت كومباك

صيانة دفايات زيت كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كومباك)

صيانة كومباك
صيانة دفايات كهرباء كومباك

صيانة دفايات كهرباء كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كومباك)

صيانة كومباك
صيانة فلاتر مياة كومباك

صيانة فلاتر مياة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مروحة ستاند كومباك

صيانة مروحة ستاند كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مروحة راسية كومباك

صيانة مروحة راسية كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مروحة سقف كومباك

صيانة مروحة سقف كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مروحة حائط كومباك

صيانة مروحة حائط كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مروحة ديجيتال كومباك

صيانة مروحة ديجيتال كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مكنسة سجاد كومباك

صيانة مكنسة سجاد كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مكنسة عربية كومباك

صيانة مكنسة عربية كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مكنسة يد كومباك

صيانة مكنسة يد كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مكنسة تسوية عشب كومباك

صيانة مكنسة تسوية عشب كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كومباك)

صيانة كومباك
صيانة كشافات كومباك

صيانة كشافات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مجفف يد كومباك

صيانة مجفف يد كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد كومباك)

صيانة كومباك
صيانة ريسيفر كومباك

صيانة ريسيفر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر كومباك)

صيانة كومباك
صيانة سكوتر كومباك

صيانة سكوتر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر كومباك)

صيانة كومباك
صيانة هاف بورد كومباك

صيانة هاف بورد كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كومباك)

صيانة كومباك
صيانة بوتاجازات كومباك

صيانة بوتاجازات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كومباك)

صيانة كومباك
صيانة بوتاجاز بلت ان كومباك

صيانة بوتاجاز بلت ان كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كومباك)

صيانة كومباك
صيانة فرن كومباك

صيانة فرن كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كومباك)

صيانة كومباك
صيانة فرن بلت ان كومباك

صيانة فرن بلت ان كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كومباك)

صيانة كومباك
صيانة مايكروويف كومباك

صيانة مايكروويف كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كومباك)

صيانة كومباك
صيانة سخان فوري كومباك

صيانة سخان فوري كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كومباك)

صيانة كومباك
صيانة سخان غاز كومباك

صيانة سخان غاز كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كومباك)

صيانة كومباك
صيانة سخان كهرباء كومباك

صيانة سخان كهرباء كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كومباك)

صيانة كومباك
صيانة سخان مركزي كومباك

صيانة سخان مركزي كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كومباك)

صيانة كومباك
صيانة عجان كومباك

صيانة عجان كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كومباك)

صيانة كومباك
صيانة خلاطات كومباك

صيانة خلاطات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كومباك

صيانة كومباك
صيانة هاندبلندر كومباك

صيانة هاندبلندر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كومباك

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كومباك
صيانة مفرمة كومباك

صيانة مفرمة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كومباك

صيانة كومباك
صيانة كاتل كومباك

صيانة كاتل كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كومباك

صيانة كومباك
صيانة شفاط كومباك

صيانة شفاط كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كومباك

صيانة كومباك
صيانة ماكينة حلاقة كومباك

صيانة ماكينة حلاقة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كومباك

صيانة كومباك
صيانة بيبي ليس كومباك

صيانة بيبي ليس كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كومباك

صيانة كومباك
صيانة استشوار كومباك

صيانة استشوار كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كومباك

صيانة كومباك
صيانة مكواه شعر كومباك

صيانة مكواه شعر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كومباك

صيانة كومباك
صيانة مكواه ملابس كومباك

صيانة مكواه ملابس كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كومباك

صيانة كومباك
صيانة مكواه بخار كومباك

صيانة مكواه بخار كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كومباك

صيانة كومباك
صيانة غرفة تبريد كومباك

صيانة غرفة تبريد كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كومباك

صيانة كومباك
صيانة تكييف مركزي كومباك

صيانة تكييف مركزي كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كومباك

صيانة كومباك
صيانة تكييف سبليت كومباك

صيانة تكييف سبليت كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كومباك

صيانة كومباك
صيانة تكييف شباك كومباك

صيانة تكييف شباك كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كومباك

صيانة كومباك
صيانة تكييف صحراوي كومباك

صيانة تكييف صحراوي كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كومباك

صيانة كومباك
صيانة تكييف محمول كومباك

صيانة تكييف محمول كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كومباك

صيانة كومباك
صيانة كاسيت كومباك

صيانة كاسيت كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كومباك

صيانة كومباك
صيانة كاسيت سيارة كومباك

صيانة كاسيت سيارة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة كومباك

صيانة كومباك
صيانة موبايل كومباك

صيانة موبايل كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كومباك

صيانة كومباك
صيانة تليفونات كومباك

صيانة تليفونات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كومباك

صيانة كومباك
صيانة اجهزة سنترال كومباك

صيانة اجهزة سنترال كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كومباك

صيانة كومباك
صيانة تليفون لاسلكي كومباك

صيانة تليفون لاسلكي كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كومباك
صيانة تاب كومباك

صيانة تاب كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كومباك

صيانة كومباك
صيانة اي باد كومباك

صيانة اي باد كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كومباك

صيانة كومباك
صيانة اي بود كومباك

صيانة اي بود كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كومباك

صيانة كومباك
صيانة شاشات ال اي دي كومباك

صيانة شاشات ال اي دي كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كومباك

صيانة كومباك
صيانة شاشات ال سي دي كومباك

صيانة شاشات ال سي دي كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كومباك

صيانة كومباك
صيانة شاشات بلازما كومباك

صيانة شاشات بلازما كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كومباك

صيانة كومباك
صيانة تليفزيونات كومباك

صيانة تليفزيونات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كومباك

صيانة كومباك
صيانة هوم ثيتر كومباك

صيانة هوم ثيتر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كومباك

صيانة كومباك
صيانة سماعات كومباك

صيانة سماعات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كومباك

صيانة كومباك
صيانة لاب توب كومباك

صيانة لاب توب كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كومباك

صيانة كومباك
صيانة كاميرات مراقبة كومباك

صيانة كاميرات مراقبة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كومباك

صيانة كومباك
صيانة كاميرات ديجيتال كومباك

صيانة كاميرات ديجيتال كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كومباك

صيانة كومباك
صيانة كاميرات فيديو كومباك

صيانة كاميرات فيديو كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كومباك

صيانة كومباك
صيانة اجهزة طبية كومباك

صيانة اجهزة طبية كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كومباك

صيانة كومباك
صيانة اسانسيرات كومباك

صيانة اسانسيرات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كومباك

صيانة كومباك
صيانة جهاز بصمة كومباك

صيانة جهاز بصمة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كومباك

صيانة كومباك
صيانة باركود كومباك

صيانة باركود كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كومباك

صيانة كومباك
صيانة ميزان ديجيتال كومباك

صيانة ميزان ديجيتال كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كومباك

صيانة كومباك
صيانة ماكينة تصوير مستندات كومباك

صيانة ماكينة تصوير مستندات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كومباك

صيانة كومباك
صيانة طابعة كومباك

صيانة طابعة كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كومباك

صيانة كومباك
صيانة سكانر كومباك

صيانة سكانر كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كومباك

صيانة كومباك
صيانة سيرفرات كومباك

صيانة سيرفرات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كومباك

صيانة كومباك
صيانة فاكسات كومباك

صيانة فاكسات كومباك هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كومباك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كومباك

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كومباك



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كومباك في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كومباك و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كومباك في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كومباك بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كومباك الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كومباك " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة كومباك و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة كومباك و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة كومباك بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كومباك ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة كومباكو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كومباك 500 ج.م و كانت منتجات كومباك متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كومباك فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كومباك صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كومباك في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كومباك المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كومباك .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كومباك اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كومباك

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كومباك الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كومباك يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كومباك في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كومباك 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة كومباك انا عميل لدى صيانة كومباك و لان كل اجهزتى في البيت كومباك, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كومباك من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كومباك و التعامل مباشرةً مع صيانة كومباك حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كومباك
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كومباك و الحقيقة انا شايفة ان شركة كومباك غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كومباك هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كومباك تعاملت مع مركز صيانة كومباك و وجدت افضل خدمة صيانة كومباك في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كومباك و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كومباك الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كومباك صيانة كومباك
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.